علاجات منزلية لحك لدغات الحشرات

جميعنا يحصل على اثر تعرضه للدغة ثعبان او تاثر الحشرات من حين لاخر . ومن حسن الحظ ان معظم عضات الحشرات غير قاتل معظمهم السبب الوحيد بالحكة والاحمرار. ولسوء الحظ, هناك تقدم لدغات الحشرات السامة التى يمكن ان تؤدى الى صدمة او anaphylactic الظروف الصحية القاتلة الاخرى.



اذا النحل, الدبابير, او اى نوع اخر من الحشرات المتالم, ينبغى عليك الاسعافات الاولية. وعلى سبيل المثال, تاكد من ازالة الوخز. عليك ان تفعل ذلك فورا, وربما تستمر منذ الوخز لحقن نقمة على جهازك. كما ان تتخلص من الوخز للخارج بدلا من سحبها باستخدام ملاقط. بعد التخلص من الوخز, عليك ثم غسل المنطقة بمطهر بالماء والصابون. اذا كان لديك دهشت حشرة, تشعر اى من الاعراض التالية, فورا الى طلب العلاج الطبى فى حالات الطوارئ.

وصعوبة فى التنفس
وتورم احمرار منطقة اللدغة
فى مناطق اخرى بخلاف سبراى للدغ

ضعف البصر وغثيان وقئ
يؤثر
بشكل عادى او ردود الفعل المحلية, يمكنك تجربة اى من وسائل الانتصاف التالية لتقليل التورم وتخفيف الالم.

حزمة ثلج: وضع حزمة ثلج او لف منشفة ووضعه على العض المجال سيساعد على تقليل الالتهاب. يمكنك استخدام الثلج وحدها او يمكنك استخدامها بالاقتران مع غيرها من سبل الانتصاف الداخلية.

البترول: يمكنك تطبيق كمية صغيرة جدا من الخزامى او زيت شجره الشاى على لدغة على مرمى البصر. تطبيقها باستخدام ممسحة قطنية. هذه الزيوت الطبيعية امر طبيعى للالتهابات كما يمكن استخدام المطهرات.

العسل: يمكنك ايضا استعمال العسل على الخداع. قد تشعر شعورا مهدا بارد. ان هذا سيساعد فى تخفيض وتورم يتشوق لخوض 30 دقيقة على الاقل.

او الهيدروكورتيزون كريم: يمكنك البحث عن او الهيدروكورتيزون كريم القوام الاقصى لتطبيقه على العض على مرمى البصر. الاعراض وسوف تستريح قليلا بعد بضع دقائق. النظر فى اعادة تطبيق كريم بعد اربع ساعات على الاقل او الاعراض تتكرر.

بيكربونات الصودا: يمكنك انشاء لصق باستخدام بيكربونات الصودا والماء. وتطبيقه على لدغة هذا سيساعدك على تقليل بالحكة. يمكنك ايضا اضافة بيكربونات الصودا الى حمام دافئ اذا كان لديك عدة تدفع. تذكر على الرغم من تجنب استخدام سبيل الانتصاف هذا اذا كان لديك جرحا مفتوحا بسبب اللدغة.

الاسبرين علاج اخر هو باستخدام والاسبرين لدحره. ان لصق استخدام الاسبرين على سبراى للدغ الحشرات. تغطية الموقع bandaid لتخفيف بالحكة وتورم. هذا الدواء قد للالتهابات ممتلكات فقد يكون الاعراض.

صاحب هذا المقال يعرض نصائح تخفيف اعراض عضات الحشرات و اللدغات المضادة. كما يكتب جوبلين ومكافحة الافات شركات لها فريق عمل محترف مينيابوليس المبيدات.

احمى منزلك وعائلتك من لدغات الحشرات مع أفضل شركة مكافحة حشرات

هناك 3 تعليقات:

  1. شركة مكافحة النمل الابيض بمكة
    تخلص من النمل الابيض مع صقر البشاير افضل شركة مكافحة النمل الابيض بمكة لديها افضل فريق عمل خبرة فى رش اقوى المبيدات التى تقضى على النمل كما انها شركة رش مبيدات بمكة تقدم افضل الخدمات فى مكافحة صراصير بمكة ,مكافحة بق بمكة ,مكافحة فئران بمكة
    شركة رش مبيدات بمكة
    اتصل بنا على 0500941566
    http://www.elbshayr.com/3/Pest-control

    ردحذف
  2. شركة رش مبيدات بمكة
    شركتنا شركة رش مبيدات بمكة تساعدك على ان تتخلص من جميع الفئران والحشرات التى تتواجد فى منزلك لذلك عليك الاتصال بنا و من خدماتنا التى نقدمها لك مكافحة صراصير بمكة عن طريق استخدامنا لافضل السموم والمبيدات الحشرية التى تقدم لك افضل النتائج من الخدمة التى تساعدك فى ان تحصل على منزل بدون حشرات
    مكافحة صراصير بمكة
    http://www.elbshayr.com/3/Pest-control

    ردحذف
  3. مكافحة الحشرات في ابوظبي
    معنا سوف تحصل على مكافحة الصراصير بأفضل صورة حيث اننا شركة رش مبيدات ابوظبي التى تساعدك فى التخلص النهائى من الحشرات التى تظهر بالمنزل لذلك اذا اردت الحصول على مكافحة الحشرات في ابوظبي عليك الاتصال بنا وسوف تستطيع الحصول على افضل النتائج و من خدماتنا ايضا مكافحة الفئران ابوظبي
    مكافحة الصراصير
    https://www.smartcareae.com/arabic/pest-control-abu-dhabi/

    ردحذف